محافظات مصر

كفر الشيخ تواصل مبادرة «7 الصبح» تحت أشعة الشمس (صور)

شاركت ملاعب مراكز شباب كفر الشيخ، اليوم السبت، بأشعة شمس الرياضة الصباحية على مستوى المحافظة في مبادرة «7 الصبح».

وتأتي «7 الصبح» تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وتوجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإشراف إيمان عبد الجابر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، الدكتور عبادة الجزار، مدير عام الإدارة العامة للبرامج البدنية بالوزارة.

وواصلت المبادرة فعاليتها اليوم في ألعاب الكاراتيه، كرة القدم، تمرينات لياقة بدنية وغيرها من الألعاب الرياضية ذات الأثر الكبير على رفع المناعة.

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إن الميادرة مستمرة في تنفيذ فعالياتها بمراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية، لتقديم مفهوم جديد للرياضة أسلوب حياة تحت شعار: «العب رياضتك وزود مناعتك».

وأشار إلى أنه تتم ممارسة جميع الألعاب الرياضية من لياقة بدنية، وكرة قدم، وكاراتيه، وتنس طاولة والأنشطة الأخرى الثقافية والفنية داخل المراكز والملاعب وفق الخطة الموضوعة، مساهمة من مؤسسة الشباب والرياضة لبناء جيل سليم بدنيا وفكريا، مناشداً أعضاء مراكز الشباب بالمشاركة بالتواصل مع مشرف النشاط بأقرب مركز شباب.

وأوضح عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، أن مبادرة «7 الصبح» تحقق التواصل بين مرتادي مراكز الشباب والموهوبين من كل مكان في مصر عبر زووم، بتواجد مدرب رياضي لأداء التدريبات الرياضية السليمة، كذلك وضع حمية غذائية متوازنة للمشاركين سواء من الملعب أو البيت، وتستمر فعاليات المبادرة أيام السبت، الثلاثاء، الجمعة، من كل اسبوع من الساعة السابعة إلى التاسعة والنصف.

كفر الشيخ تواصل مبادرة 7 الصبح تحت أشعة الشمس 1 كفر الشيخ تواصل مبادرة 7 الصبح تحت أشعة الشمس 1

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى