المرأة والطفل

قومي المرأة ورياضة كفر الشيخ يكرمان رائدات العمل التطوعي.. صور

كرم المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، رائدات العمل التطوعي، والذي نظمته “إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب، وذلك بمقر المجلس بمدينة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أماني شاكر، مقررة المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وعميد كلية التربية النوعية، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، ومحمد خليل، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية.

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتعاون المثمر والمتميز مع وزارة الشباب والرياضة، من خلال شراكة مميزة، للعمل سويا على دعم حقوق المرأة، موجهاً بتوعية الشباب بحقوق المرأة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد تنفيذ برامج وأنشطة متعددة، تخص الرياضة النسائية، داخل مراكز الشباب.

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الشكر للمكرمات على جهودهن المبذولة في مجال العمل التطوعي، لخدمة المجتمع، كما وجه الشكر لقيادات المجلس القومي للمرأة بالمحافظة على تعاونهن المثمر، مقدما لهن شهادات التكريم المقدمة من مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ومبالغ مالية، تقديرًا رمزيا للسيدات من صاحبات الأثر في المجتمع الكفراوي.

كما شهدت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تكريم أمهات الشهداء من أبناء الجيش والشرطة، وعدد من أسر شهداء الجيش الابيض، وذلك فى إطار التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة “الإدارة العامة لبرلمان الشباب والطلائع” ومؤسسات المجتمع المدني.

قومي المرأة ورياضة كفر الشيخ يكرمان رائدات العمل التطوعي قومي المرأة ورياضة كفر الشيخ يكرمان رائدات العمل التطوعي قومي المرأة ورياضة كفر الشيخ يكرمان رائدات العمل التطوعي قومي المرأة ورياضة كفر الشيخ يكرمان رائدات العمل التطوعي

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى