محافظات

قومي المرأة بكفر الشيخ ينظم ندوات «أون لاين» لتدريب وتوعية الطالبات والسيدات

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتنظيم فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ بإشراف الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، ندوات افتراضية عبر تطبيق Zoom لتوعية السيدات و خريجات الجامعة، بقرار وزارة القوى العاملة رقم ٤٣ لسنة ٢٠٢١بشأن تنظيم عمل النساء ليلا، والذي يشمل حق المرأة في العمل أثناء الفترات المختلفة.

وثمن فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، الجهود المبذولة من كافة قطاعات الدولة لدعم والنهوض بالمرأة على كافة المستويات.

وعلى جانب آخر، نظم فرع المجلس القومي للمرأة، دورة تدريبية للطالبات على إنتاج المحتوى الإلكتروني “on line” والذي يستمر لمدة 30 ساعة، لتأهيل وتدريب 30 طالبة جامعية على مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني لرفع مهاراتهن العلمية وتيسير الحصول على فرص عمل مناسبة في هذا الشأن، بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية ومحافظة كفر الشيخ.

وأكدت مقررة المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ، أن الفرع تسلم 500 كرتونة مواد غذائية، و500 دجاجة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، لتوزيعها على السيدات المستحقات بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ.

قومي المرأة بكفر الشيخ ينظم ندوات «أون لاين» لتدريب وتوعية الطالبات والسيدات قومي المرأة بكفر الشيخ ينظم ندوات «أون لاين» لتدريب وتوعية الطالبات والسيدات

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى