المرأة

قومي المرأة بكفر الشيخ يستخرج 130 بطاقة رقم قومي للسيدات بالمجان

شهدت قرية المسيري التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مبادرة «حياة كريمة»، لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات والفتيات مجاناً، وتمكن فرع المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الأحوال المدنية من استخراج 130 بطاقة رقم قومي، للفتيات والسيدات مجانًا.

قالت الدكتورة أماني شاكر، مقررة الفرع المجلس القومي للمرأة، إن المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ مستمر في دعمه للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، لتوفير احتياجات الفئات المجتمعية الأكثر احتياجا في كل المجالات الخدمية، وتحسين نوعية الحياة وأسلوب المعيشة برعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ودعم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأضافت «شاكر» أنه تم استخراج 130 بطاقة رقم قومي سيدة بقرية المسيري مركز سيدي سالم، وذلك في إطار مشروع “بطاقتك حقوقك” الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة على مستوى الجمهورية.

وأشارت «شاكر» إلى أن استخراج بطاقات الرقم القومي المجانية للسيدات أو الفتيات، سواء لأول مرة أو التجديد أو بدل فائد بالمجان للسيدات الغير قادرات مع اعفائهن من أية غرامات، مشيرة إلى أن الحملة مستمرة.

قومي المرأة بكفر الشيخ يستخرج 130 بطاقة رقم قومي للسيدات بالمجان قومي المرأة بكفر الشيخ يستخرج 130 بطاقة رقم قومي للسيدات بالمجان

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى