أخبار القاهرة

قوات حرس الحدود تقود حملة مبكرة للبحث على الزراعات المخدرة بسيناء

شنت قوات حرس الحدود بالاشتراك مع الجيش الثالث الميداني والإدارة العامة لمكافحة المخذرات بوازرة الداخلية عملية استباقية للبحث عن الزراعات المخدرة بجنوب سيناء.

وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة أن الحملة نجحت في اكتشاف وتدمير 555 فدانًا من مزارع نباتات الخشخاش والبانجو والهيدرو المخدر بالسهول ذات التضاريس الوعره والمناطق التي يصعب الوصول إليها نظرًا لطبيعتها الجغرافية.

وأسفرت الحملة عن توجيه عدة ضربات ناجحة، وتم ضبط 54 طنا من نبات البانجو الجاف، 280 كيلو جراما من بذور البانجو، 245 كيلو جراما من بذور الخشخاش، 114 طنا من بودره البانجو، 17 طنا من الهيدرو الجاف، 401 كيلو جرام من بودرة الحشيش، 481 فرشا للحشيش، 306 كيلو جرامات من الحشيش المفروم، و50 كيلو جراما من بذور الهيدور المخدر، 10 مصنع للحشيش بمشتملاته و2 مكبس حشيش، و29 زجاجة من مادة الكتامين المخدرة، ورشاش كلاشنكوف وبندقية آلية و1800 من الذخائر مختلفة الأعيرة.

فيما تواصل قوات حرس الحدود بذل جهوها في أداء المهام والواجبات المكلفة بها لتأمين الجبهة الداخلية وحماية ابناء المجتمع المصري من مخاطر الادمان وإجهاض المخططات والمحاولات التي تهدد الاستقرار والإضرار بالأمن القومي المصري.

قوات حرس الحدود تقود حملة مبكرة للبحث على الزراعات المخدرة بسيناء قوات حرس الحدود تقود حملة مبكرة للبحث على الزراعات المخدرة بسيناء

كتبه| فاطمة بن موسى

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى