أحداث وأخبار

جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

في إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومي الـ117، وفي ضوء التعاون المثمر والبناء بين مديرية التضامن الاجتماعي والمحافظة، لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية، نظمت المديرية عدة فاعليات وأنشطة بالتعاون مع شركاء التنمية من جمعيات ومؤسسات المجتمع الأهلي.

تضامن المنوفية تسلم أجهزة كهربائية لعدد 37 عروسة

أوضح إمام فوزي إمام، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، أنه في إطار استعدادات المديرية للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، تم تنظيم فاعلية تسليم أجهزة كهربائية لعدد 37 عروسة من الأسر الأولي بالرعاية.

وأشار “فوزي” إلى أن المديرية كانت انتهت من تسليم أجهزة كهربائية لعدد 53 عروسة، باجمالي تكلفة بلغت مليون و800 ألف جنيه، مع بدء شهر الاحتفال بالعيد القومي.

وأضاف إمام فوزي أن المديرية حرصت على تنوع المساعدات المقدمة، والتي شملت تسليم كراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تسليم مشروعات التمكين الاقتصادي ضمن مبادرة “قرية بلا فقر” و”برنامج فرصة”، بإجمالي مبلغ 620 ألف جنيه، وإجمالي مبلغ مليون ونصف لعدد 150 مشروع.

وكانت المديرية وجهت الادارات الاجتماعية برفع درجة الاستعداد للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة المنوفية، وإدخال البهجة على الأسر امستحقة، من خلال توزيع المساعدات المالية والعينية.

تسليم مساعدات مالية بقيمة 250 ألف جنيه للمستحقين بالمنوفية

واستمرار لجهود المديرية في رفع المعاناة عن المستحقين، قال جمال البصال مدير إدارة منوف الاجتماعية، إنه من المقرر تسليم مساعدات مالية تقدر بـ 250 ألف جنيه.

التضامن: قرب تسليم 9 آلاف بطاقة صرف جديدة لتكافل وكرامة بالمنوفية

ومن جانبه، أضاف أحمد عزام مدير إدارة الضمان الاجتماعي، بقرب تسليم عدد 9 آلاف بطاقة صرف جديدة لتكافل وكرامة جاري تسليمهم.

وأشار “عزام” إلى أنه سبق وأن انتهت المديرية من تسليم عدد 20 ألف بطاقة، لافتًا إلى أن وصول بطاقات الصرف تأتي كأحد أهم مخرجات اللقاءات الجماهيرية مع محافظ المنوفية، والتي تولي المديرية اهتماما بالغ بها من خلال فحص الحالات وتوجيهها بضوابط ومعايير الاستحقاق وكذلك حالات التظلمات.

جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة 7

جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة جهود وأنشطة التضامن الاجتماعي بالمنوفية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

كتبه| أمل السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى