أخبار القاهرة

قطاع السجون يوجه قافلة طبية إلى سجن القطا

كتب-هيثم الصعيدي

 

وجه قطاع السجون اليوم الاثنين، قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى منطقة سجون القطا، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، لتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وتقديم الرعاية الطبية لهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

 

 

يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

 

واستمرارًا لجهوده وزارة الداخلية في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

 

 

وخلال القافلة تم سحب عينات من نزلاء السجن، كإجراء وقائى للكشف المُبكر عن “فيروس سى” بالتعاون مع الجهات المعنية بوزارة الصحة.

 

في سياق متصل قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مسئولى بعض المساجد والكنائس، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ”العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية” بتوقيع الكشف الطبى على المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

 

 

وتم استقبال الحالات التى بلغت 137 حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الثلاث، وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم في التخصصات الطبية المختلفة.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات