مراسيم القاهرة

قرارات جمهورية بتخصيص أراضٍ لعدد من المحافظات لصالح مشروعات خدمية

كتب-محمد محفوظ

 

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار رقم 76 لسنة 2020 بتخصيص بعض المساحات من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية مطروح لاستخدامها في بعض المشروعات.

 

والقرار رقم 77 لسنة 2020 بإعادة تخصيص مساحة 12،81 فدانا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية بلقاس بمحافظة الدقهلية لاستخدامها في إقامة محطة مياه الصرف الصحي.

 

والقرار رقم 78 لسنة 2020 بالموافقة على تخصيص بعض قطع الأراضى من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظات قنا وأسيوط والمنيا، وذلك لاستخدامها في إقامة قرى للظهير الصحراوى.

 

والقرار رقم 79 لسنة 2020 بالموافقة على تخصيص مساحة 2،46 فدانا تقريبا ناحية إدكو – محافظة البحيرة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لاستخدامها في المشروعات البترولية.

 

والقرار رقم 80 لسنة 2020 بتخصيص مساحة 2،59 فدانا تقريبا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية بنى سليمان بمحافظة بنى سويف لاستخدامها في إقامة منشآت رياضية ملعب كرة قدم.

 

والقرار رقم 81 لسنة 2020 بإنهاء التخصيص المقرر للمنفعة العامة لبعض مساحات الأراضى ناحية مدينة الخارجة والمملوكة لبعض الجهات ويعاد تخصيصها لصالح محافظة الوادى الجديد لتوفير التمويل اللازم لإنشاء مجمع المصالح الحكومية.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات