أحداث وأخبار

السفارة المصرية بفيينا تشارك في احتفالية اليوم العالمي للغة العربية

شاركت السفارة المصرية بفيينا، برئاسة السفير محمد الملا، في احتفالية اليوم العالمي للغة العربية الذي نظمته الأمم المتحدة، بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

وشهد الجناح المصري جانب تنظيمي مميز في عرض المنتجات المصرية التي تشير إلى الحضارة المصرية القديمة والحديثة وتراثنا الثقافي؛ بشكل مواكب للحداثة.

وتضمن جناح السفارة المصرية مجموعة واسعة من السلع والفنون والصناعات اليدوية والفرعونية والزجاج، إلى جانب الكتب المعبرة عن اللغة العربية ونشرات مقاصد السياحة والشاشات العارضة للمشاريع المصرية التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما شهد الجناح المصري، الجامعات التي أنشئت بهدف الإسهام في رفع مستوى التعليم والبحث العلمي وتوفير تخصصات علمية حديثة لإعداد متخصصين وفنيين وخبراء في شتىء المجالات.

وذلك، لتحقيق احتياجات المجتمع المتطور وأداء الخدمات البحثية بأحدث الأجهزة المتطورة، بالإضافة إلى أشهر المأكولات الشعبية المصرية والتي دائما تلاقي إعجاب الحاضرين.

ورصدت عدسة “بوابة القاهرة” مشاركة البعثة الدبلوماسية المصرية في فيينا، ومما حققته من جهود في احتفالية الأمم المتحدة للإحتفاء باليوم العالمي للغة العربية.

السفارة المصرية بفيينا تشارك في احتفالية اليوم العالمي للغة العربية
فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى