محافظات مصر

فردتين شراب مختلفتين.. تأجيل محاكمة متهم بقتل زوجته بكفر الشيخ لـ4 يوليو

قررت محكمة جنايات فوه الدائرة الأولي التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة فلاح متهم بقتل زوجته، بسبب شراب، إلي جلسة 4 يوليو المقبل.

وكانت هيئة المحكمة، قد استمعت للمتهم ويدعي «شعبان.ا.ع»، 41 سنة، ومقيم بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه، ووجهت له سؤالا عن كيفية قتل زوجته.

وقال المتهم للمحكمة: «أنا ضربتها عشان بأدبها لأنها ما بتسمعش الكلام، لكن مش قصدي اقتلها، ولكن اللي حصل كنت رايح أصلي الجمعة، وقولت لها هاتي لي شراب جابتهولي فردتين مختلفين، فضربتها، وبعدها في نفس اليوم اتعشينا ولقتها تعبانة من الضرب بتاعي، فحاولت أعالجها وبعت جبت علاج من الصيدلية، وقولت لجيراني يساعدوني علشان أنقلها لمستشفى التأمين الصحي بفوه، وفعلا وصلنا هناك، ولكن ماتت في المستشفى».

بينما طلب يوسف الصاوي محامي المتهم تعديل القيد والوصف للاتهام من قتل عمد إلى جريمة الضرب المفضي إلى موت، كما طلب احتياطيا استعمال الرأفة، نظرا لارتباطهما بقصة حب، وأن التعدي عليها ليس وليد اليوم بل حدث تعدي أكثر من مرة طوال 17 عاما.

ومن جانبه طلب أكرم الجمل، دفاع الزوجة المجني عليها، بإضافة الظروف المقترنة بتهمة القتل العمد المقترن بظروف سبق الإصرار، والترصد، وذلك استنادا إلى تعدي المتهم على زوجته يوما كاملا بتعدد الضربات بعصا خشبية عبارة عن «يد فأس».

وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهم لمحاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 2 يناير 2021 قتل زوجته «خضرة.ر.أ»، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم إنهال علي زوجته بالضربات باستخدام أداة «عصا»، قاصدًا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفوة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، كما أتهم بإحرازه أداة من أدوات التعدي على الأشخاص «عصا خشبية».

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى