احوال التعليم

فرحة في ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. صور

انطلق اليوم السبت، ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، حيث أدى 75 ألفا و676 طالبًا الامتحان في مادة اللغة العربية، في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

قال الطلاب إن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وخالية من التعقيد، مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت من كتاب الوزارة، وتمكنا من الإجابة عليها بكل سهولة ويسر، متمنين أن تكون باقي الامتحانات بنفس المستوى.

وأوضحت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في 13 إدارة تعليمية على مستوى دوائر المحافظة.

وأكدت وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات بالمديرية، لم تتلقى شكاوي بشأن صعوبة امتحانات مادة اللغة العربية في اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضافت بثينة كشك انطلقت الامتحانات بجميع لجان المحافظة، دون أي معوقات وسط اجراءات احترازية ووقائية، لضمان سلامة الطلاب والملاحظين، مؤكدة الالتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يوميًا قبل بدء الامتحانات وبعد الانتهاء منها، مع وجود طبيب مشرف على اللجان وزائرة صحية داخل كل لحنة.

وقدمت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، خلال جولة أجرتها اليوم السبت، على عدد من اللجان بإدارتي شرق وغرب كفر الشيخ التعليميتين، واجب العزاء للطالبة نورا عبد السلام عبد الله، بلجنة مدرسة سخا النموذجية، لوفاة والدتها أمس، واطمأنت عليها، موجهة برعايتها طوال أيام الامتحانات وتوفير سبل الراحة لها.

ومن جانبه تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أعمال سير امتحانات الشهادة الإعدادية، موجها بالعمل على راحة الطلاب واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة الطلاب وتوفير أجواء امتحانية هادئة تمكنهم من أداء امتحاناتهم.

فرحة في ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ فرحة في ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى