محافظات

فرحة العيد بكفر الشيخ تنتصر على حرارة الطقس في ثاني أيام عيد الأضحي

إنتصرت فرحة العيد بكفر الشيخ على ارتفاع حرارة الطقس بالحدائق والمنتزهات ومصيف بلطيم، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

شهدت الحدائق والمتنزهات ومصيف بلطيم بكفر الشيخ، إقبالا كثيفا من المواطنين والأسر مع شروق شمس ثاني أيام عيد الأضحى، وسط تكثيف أمني، وفي ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا.

حالة من البهجة والفرحة تصنعها حدائق ومنتزهات كفر الشيخ لاستقبال زوارها، حيث شهدت حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق احتشاد الأسر والشباب للهو واللعب، كما اكتظت الرحلات النيلية على كورنيش النيل فرع رشيد.

وفي ظل أجواء فرحة العيد، تفقد المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مدينة دسوق، حدائق مدينة دسوق والمتنزهات العامة وحديقة الأسرة والطفولة وحديقة الميدان الإبراهيمي وكورنيش النيل بمدينة دسوق، لمتابعة مدى الإلتزام العاملين لتوفير كل سبل الراحة للمواطنين، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأشاد رئيس مركز ومدينة دسوق، بالجهود المبذولة من العاملين والجهات المعينة من الأمن والإنقاذ النهري والمسطحات المائية، موجها الشكر لهم على جهودهم المبذولة لتأمين شاطى نهر النيل فرع رشيد بدسوق ومتابعة المراكب النيلية الثابتة والمتحركة.

وشهدت شواطئ مصيف بلطيم، إقبالا كثيفا من الزائرين واحتلت الشماسي جميع الشواطئ التي استظل آلاف المواطنين تحتها للهروب من حرارة الشمس والاستمتاع بالبحر ونسيمه.

فرحة العيد بكفر الشيخ تنتصر على حرارة الطقس في ثاني أيام عيد الأضحي فرحة العيد بكفر الشيخ تنتصر على حرارة الطقس في ثاني أيام عيد الأضحي فرحة العيد بكفر الشيخ تنتصر على حرارة الطقس في ثاني أيام عيد الأضحي فرحة العيد بكفر الشيخ تنتصر على حرارة الطقس في ثاني أيام عيد الأضحي فرحة العيد بكفر الشيخ تنتصر على حرارة الطقس في ثاني أيام عيد الأضحي

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى