أحداث وأخبار

سفير مصر يشارك في الجناح المصري بمعرض السياحة والسفر بفيينا

توجه السفير محمد الملا، سفير مصر لدى فيينا ومندبها الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، اليوم، للمشاركة في فعاليات معرض السياحة والسفر، الذي يعقد في مدينة فيينا خلال الفترة من 16 حتى 19 مارس الجاري.

ويحظى معرض السياحة والسفر بفيينا في دورته الـ44، بمشاركة أكثر من 850 عارضا من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي، والوافدين من 22 دولة من كافة أرجاء العالم.

الملا: مشاركة مصر في معرض السياحة والسفر بفيينا يعزز التعاون السياحي

ويوضح السفير محمد الملا لـ موقع بوابة القاهرة الإخبارية، أن مشاركة مصر في فعاليات معرض السياحة والسفر بفيينا يؤكد على مكانة المقصد السياحي المصري على خريطة السياحة العالمية، ويعزز التعاون السياحي بين مصر والدول الآخر.

وأضاف سفير مصر في فيينا أن مشاركة مصر، تأتي كون المعرض أحد أكبر وأهم المعارض المهنية التي تهدف إلى مواكبة التغيرات التي يشهدها سوق صناعة السياحة والسفر حول العالم.

وأشار السفير “الملا” إلى التواجد الدائم لهيئة تنشيط السياحة في المعارض الكبرى، قائلًا: “مشاركتنا تأتي بعد أيام من مشاركة أخرى لمعرض في برلين”.

وأعرب السفير محمد الملا عن سعادته بالتواجد المصري القوى، داعيًا جميع زائري المعرض من رجال الإعلام والصحافة النمساوية إلى زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية خلال فترة الأعياد والإجازات الحالية.

وأضح “الملا” لـ”بوابة القاهرة” أن السفارة المصرية تساعد بدورها هيئة تنشيط السياحة في جذب المزيد من السائحين، ونأمل هذا العام من خلال هذه المشاركة زيادة لتعودة اعداد السائحين إلى مصر لما كانت عليه في 2019 ربع مليون وأكثر.

وأكد السفير أن مصر دولة هامة وجاذبة للسياحة ولديها مكانه قوية على مستوى العالم، لافتًا إلى أن السائح النمساوي محب للسفر إلى بلادنا لكثرت تعدد الأنماط، حيث هناك السياحة العلاجية والرياضية والفنية والثقافية والتعليمية وسياحة المؤتمرات، والبحرية والدينية الإسلامية والمسيحية، وغيرها من أوجه الجذب السياحي.

وأشار إلى أن سعر التكلفة الإجمالية للرحلة رخيصة مقارنة مع دولة مثل كرواتيا لديها شواطئ ومع ذلك الأوروبين يتركونها ويذهبوا إلينا، وأيضا لدينا كل التسهيلات لسياحة الصحراء عن طريق شركات السياحة المتواجدة في موقع مصر هنا في المعرض أو ممكن يأتوا للتعاقد بشكل فردي للحجز وكل ذلك مع الحماية الأمنية للسائح.

فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى