تلفزيون القاهرة

فاتن الحلو على قناة DMC في أول ظهور إعلامي بعد تماثلها للشفاء

 

حلت فاتن الحلو سيدة السيرك ومدربة الوحوش المفترسة، ضيفة مع المذيعة إيمان الحصري في برنامج مساء دى ام سي متحدثة عن تحديات السيرك أثناء أزمة كورونا وكيف استطاعت الاستمرار والصمود في ظل هذه الأزمة.

 

وأكدت فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوربي، أن فنان السيرك يواجه الكثير من الأزمات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية وعليه بالرغم من كل ذلك على اسعاد جمهوره الذي يعشق هذا الفن.

 

وأضافت “الحلو” أنها كانت ومازالت فترة عصيبة جدًا مليئة بالاعباء المالية خاصة وأن تكلفة إطعام الأسود والنمور باهظة ولا تستطيع أن تقصر فيها، فاطعام الحيوانات كان هو أول المتطلبات التي حرصت على توفيرها مهما كلفها الأمر إضافة إلى أجور العاملين والفنانين الأجانب كلها أمور أتت على كل ما تملك لتوفيرها وبعد فك الحظر تعمل بشروط الأمان والتباعد والتعقيم المستمر للخيمة بالكامل حفاظا على أرواح الجمهور إلا اننا ما زلنا نعاني ماديا خاصة وأننا لا نتلقى أي دعم مادي.

 

وطالبات الحلو الحكومة بالوقوف بجوارها حيث تأثرت اقتصاديا بجانحة كورونا ورغم كل ذلك إلا أن السيرك المصري الأوربي بنادي الشمس الرياضي ما زال يقدم عروضه يوميا وحفلات صباحية للمدارس بفقراته المتميزة مع نجمتي ترويض الوحوش المفترسة فاتن الحلو وابنتها أصغر مروضات الأسود في عائلة الحلو دهب إبراهيم الحلو، إضافة إلى فقرات السيرك المعتادة المحبوبة لدى جمهور.

 

 

كتبه-إبراهيم موسى

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى