احوال التعليم

غرفة عمليات كفر الشيخ تعلن نسبة حضور الطلاب امتحانات الثانوية العامة

كشفت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات التربية والتعليم، أن نسبة حضور الطلاب أول أيام امتحانات الثانوية العامة بلغت 99.5٪، موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية.

وأكدت غرفة العمليات أن اليوم الأول من مارثون امتحانات الثانوية، مر دون  رصد أي شكاوي أو تجاوزات أو حالات غش، على مستوى لجان محافظة كفر الشيخ.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة للشعبة العلمية تقدم فيه 13 ألفا و271 طالبًا وطالبة، بنسبة حضور 99.5٪ موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية.

كما أكد تامر وهدان، المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عدم رصد أي شكاوى خاصة داخل اللجان، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة، تابعوا تجهيز اللجان قبل وبعد الامتحان، من توافر أدوات التعقيم وتجهيز الاستراحات الخاص برؤساء اللجان والملاحظين.

وأضاف “وهدان” أن غرفة العمليات مازالت في حالة انعقاد لمتابعة عودة أوراق الإجابة لحين وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة بمحافظة كفر الشيخ.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تابع على مدار اليوم أعمال سير الامتحانات، موجهاً بتوفير سبل الراحة لإنجاح مارثون الامتحانات.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى