مبادرات القاهرة

غدًا.. صناع الخير تدشن مبادرة “فرحة” لزواج اليتيمات

كتب-أمل السيد

 

أعلن مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية عن تدشين مبادرة جديدة ضمن مبادرات صناع الخير الإنسانية، والتي تعمل على تجهيز 1000 من الفتيات اليتيمات غير القادرات من أنحاء الجمهورية وإدخال الفرحة على قلوبهن بإتمام زفافهن.

 

 

 

وأكد مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، لـ”بوابة القاهرة“، أن المبادرة الجديدة تحمل اسم “فرحة” وسوف يتم اطلاقها، غدًا الخميس، من محافظة الأقصر بحضور المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، وذلك في إطار حفل خيري تقيمه صناع الخير لهذا الغرض.

 

 

 

وأشار زمزم أن احتفالية إطلاق مبادرة فرحة سوف يتم خلالها توزيع شيكات مساعدات لـ20 عروسة يتيمة بواقع 10 ألاف جنيه لكل عروس بتكلفة إجمالية 200 ألف جنيه، وسوف تنطلق في الحادية عشر صباح غدًا الخميس من داخل ديوان محافظة الأقصر.

 

 

 

وأوضح زمزم أن صناع الخير اختارت محافظة الأقصر لإعلان انطلاق مبادرتها الجديدة “فرحة” من على أرضها تاكيدًا على أن صناع الخير تركز جهودها لخدمة غير القادرين في انحاء الجمهورية وبخاصة المناطق الأشد احتياج، واستثمارًا للدعم الكبير الذى يوليه السيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لكافة أنشطة مؤسسة صناع الخير للتنمية، وأن ذلك يؤكد على أهمية تعاون المجتمع المدني والدولة لدعم غير القادرين لتوفير حياة كريمة لهم.

 

 

 

وأشار زمزم إلى أن مؤسسة صناع الخير للتنمية تولي اهتمام كبير بكل مشكلات شرائح الأيتام غير القادرين وأن اهتمام المؤسسة بملف زواج اليتيمات غير القادرات يأتي كونهن من بين الشرائح الأولى بالرعاية، حيث يجب تسليط الضوء على احتياجاتهن.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى