محافظات مصر

غدا.. محافظ كفر الشيخ يستقبل صاحب شكوى التواصل الاجتماعي بمستشفى الجامعة

صرح أحمد السماحي المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أجرى إتصالًا هاتفيًا بالمواطن «محمد جمعة»، صاحب الشكوى المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بمستشفى جامعة كفر الشيخ.

وأضاف «السماحي» أن محافظ كفر الشيخ دعا المواطن إلى استقباله صباح غدا السبت بمكتبه بديوان عام المحافظة، لمتابعة حالته الصحيه والاستماع لشكواه، ووجه المحافظ ببحث الموقف الصحي للمريض وتقديم كافة سبل الدعم.

وفي سياق متصل، قالت جامعة كفر الشيخ، إن الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، وجه بالتحقيق فوراً في شكوى المواطن فور نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكلف مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بإجراء تحقيق عاجل وشامل في الموضوع لإستجلاء الحقيقة، مؤكداً حرص الجامعة على توفير الرعاية الطبية اللائقة للمواطنين المترددين على مستشفياتها في إطار من الاحترام والتقدير.

وتبين أن المواطن «محمد جمعة»، أجرى سابقاً عملية قلب مفتوح بجامعة القاهرة على نفقة الدولة في يوليو الماضي 2020، وبعد مرور سنة شعر بأعراض مرضية خلال تواجده بكفر الشيخ، فقام بالتوجه إلى مستشفى جامعة كفر الشيخ لإجراء الفحوصات الطبية، وحيث أن المريض من ذوى الإعاقة ويحمل بطاقة الخدمات المتكاملة ومصاب أيضاً بخذل بالذراع الأيسر، تم عمل الأشعة بالمجان بتاريخ 9 يونيه 2021.

ثم توجه المواطن إلى المستشفى يوم الخميس التالي، لإعادة الكشف الطبي فطلب الطبيب تقرير الأشعة، وعندما توجه المريض لإستلام التقرير من داخل غرفة الرنين المغناطيسي بالمستشفى، فطالبه فني الأشعة بالخروج لحين الإنتهاء من اجراء أشعة لمريض آخر، ما أدى إلى حدوث مشادة بينهما، الأمر الذي جعل المريض يقوم بتصوير فيديو ونشره على صفحات التواصل الاجتماعي.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى