محافظات

ظهور فتاتي واقعة التحرش بالمنصورة.. والأمن يضبط 8 من المشتركين

كتب-مروة السيد

 

تقدمت الفتاتان التى تعرضتا للتحرش الجنسي بشارع الجمهورية في مدينة المنصورة ببلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، وذلك عقب تداول مقاطع فيديو مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قيام العشرات بالتعدي عليهما خلال ليلة رأس السنة الميلادية.

 

وقال مصدر أمني، إن الفتاتين تبلغان من العمر20 سنة، طالبتين بجامعة المنصورة، وحضرا لديوان قسم شرطة أول المنصورة، وتقدمتا ببلاغ بتعرضهما للتحرش والإيذاء الجسدي.

 

وأضاف أن ما تداول حول جنسية الفتاتين غير صحيح، مشيرا إلى أنهما من مدينة المنصورة ونزلا ليلة رأس السنة الميلادية للاحتفال بالشارع إلا أنهما فوجئا بالعشرات من الشباب يحاولون التعدي عليهما وملامسة أجزاء من جسديهما وعند محاولتهما الاحتماء داخل أحد محلات بيع اكسسوارات الهواتف المحمولة طردهما صاحب المحل خشية من تعرض المحل للسرقة نظرا لتجمهر العشرات خلفهما.

 

وأوضح المصدر أنه بفحص كاميرات المراقبة وتفريغها الموجودة بمحيط الواقعة أظهرت 8 من المتورطين، وجرى ضبطهم، فضلا عن مواصلة استمرار الفحص للتوصل لباقي مرتكبي الواقعة.

 

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد شكل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي والمساعدات الفنية، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة والتى تقع بين مركز طب وجراحة العيون وبوابة الجامعة لتحديد باقي الجناة في واقعة التحرش. 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات