علوم وتكنولوجيا

طريقة إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب عن جهات اتصال محددة

تستعرض “بوابة القاهرة” طريقة إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب عن جهات اتصال محددة؛ حيث يبحث الأشخاص عن فرص الخصوصية المتوفرة عبر التطبيق.

وتوفر واتس اب مجموعة متنوعة من الميزات، مثل المكالمات الصوتية وتتبع الموقع المباشر وغيرها من المميزات التي مكنت التطبيق من تنزيله عبر متجر جوجل وأبل بنحو 2 مليار مستخدم.

وتعد خاصية مشاهدة الحالة في الواتس اب أحد أكثر المميزات الشائعة على التطبيق، وهي تشبه حالات إنستجرام وفيسبوك، حيث تبقى لمدة 24 ساعة قبل اختفائها، ويمكن رفع الصور أو مقاطع الفيديوهات عليها، وتلك الخاصية مشفرة من طرف إلى طرف، تمامًا مثل الرسائل والمكالمات على التطبيق.

ولا يمكن رؤية الحالة في الواتس اب إلا من قبل المستخدمين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ولكن نظرًا لأن هناك بعض المستخدمين يستخدمون واتس اب للتواصل مع الكثير من الأشخاص، فإن التطبيق يوفر لهم خيارًا يسمح لهم بمزيد من الخصوصية عن طريق إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب عن جهات اتصال محددة.

أفضل طريقة إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب

  • اضغط على علامة الحالة، وسترى حالات جهات الاتصال الخاصة بك، ويعرض واتس اب حالتك في الأعلى ويمكنك النقر عليها لمعاينة الحالة التي قمت بتحميلها.
  • اضغط على العلامة اليمنى في أعلى الشاشة.
  • ستجد اختيار يسمى خصوصية الحالة، اضغط عليه.
  • ستحصل على ثلاثة خيارات.

الأول: رؤية الحالة لجميع جهات الاتصال My contacts، وهذا يعني أن حالتك ستكون مرئية لجميع الأرقام المتوفرة على هاتفك.

الثاني: رؤية الحالة لجهات الاتصال فيما عدا My contacts except، وهذا هو الاختيار المطلوب، حيث يسمح لك بإخفاء مشاهدة الحالة عن جهات اتصال محددة وسيتمكن الأشخاص الآخرون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من رؤيتها.

الثالث: مشاركة حالتك فقط مع only share with، وذلك إذا أردت أن يرى حالتك أشخاص محددة.

  • سيعرض واتس اب قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ويمكنك بعد ذلك اختيار من تريد استبعادهم عن رؤية مشاهدة الحالة، ثم النقر فوق كلمة Done، وسيتم بعد ذلك حفظ إعداداتك.

كتبه| أحمد حمدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى