برلمان وسياسة

طارق عبد الهادي: السيسي وضع خارطة طريق للعمال تقوم على الانتاج والتدريب

قال النائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بمناسبة عيد العمال، بمثابة خارطة طريق للعمال عما قدموه خلال السنوات الماضية والمنتظر منهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “عبد الهادي” أن تلخيص خطاب السيسي في محورين أساسيين يؤكدا نهج القيادة السياسية الحالية وهما الانتاج والتدريب.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ لـ”بوابة القاهرة”، أن جهود العمال المتميزة على طريق العمل والعطاء والانجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج وهو ما ظهر في حجم المشروعات العملاقة المتلاحقة التي شهدتها الدولة على مدار السنوات الماضية والتي لا تزال تدشنها الدولة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين، فضلا عن مشروعات الطرق والإسكان.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الرئيس السيسي تطرق في خطابه إلى المحور الثاني في عملية التنمية التي يقوم بها العمال وهو التدريب، حيث أكد على أهمية التدريب المستمر لرفع القدرات والاطلاع على تجارب الأمم الأخرى، وفي الوقت ذاته إطلاق إرادة الإصلاح والتحديث في نفوسنا.

وشدد عبد الهادي على أهمية التدريب والتحديث في استيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم في الابتكارات وتطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والميكنة، مؤكدا أن علملية التدريب والتحديث المستمر مرتبطة ارتباطا وثيقا بزيادة وسرعة الانتاج وهو ما سعت الدولة إلى تنفيذه مؤخرا.

كتبه-عمرو فتحي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى