حوادث القاهرة

ضبط 62 طن دقيق مدعم مخبأ داخل عدة مخازن في القاهرة

كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من جهودها لمراقبة الأسواق وملاحقة جشع التجار في ظل تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية على الاقتصاد العالمي والمحلي، حيث ضبطت 62 طن دقيق مخبأ داخل عدة مخازن بنطاق محافظة القاهرة، تمهيدًا لرفع أسعارها.

ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في المطرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط المدير المسئول عن مخزن غير مرخص لتجارة السلع الغذائية، كائن بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته 21,525 طن دقيق أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ضبط  10 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في حلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط المدير المسئول عن محل لبيع السلع الغذائية، كائن بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 2,875 طن دقيق أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما تمكنت الأجهزة من ضبط المدير المسئول عن محل بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 8 طن دقيق أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في المرج

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط المدير المسئول عن مخزن غير مرخص لتجارة السلع الغذائية، كائن بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 21 طن دقيق أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ضبط 10 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في مصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط مالك مخزن بدون ترخيص لتجارة السلع الغذائية، كائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزته 10 طن دقيق أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كتبه| داليا الباجوري

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى