محافظات

“صيادلة الإسكندرية” تطلق معرض “فارمسي اكسبو”.. الشهر المقبل

أعلنت نقابة صيادلة الإسكندرية، عن انطلاق معرض «فارمسي اكسبو»، التجمع الأكبر للصيادلة في مصر والشرق الأوسط وافريقيا، لأول مرة في محافظة الإسكندرية في الفترة من 17 لـ 19 أكتوبر 2018، برعاية محافظة الإسكندرية والنقابة.

 

يقام معرض «فارمسي اكسبو» سنويًا منذ عام 2016 فى القاهرة، كان آخرها في شهر مارس الماضي، الذي شهد زيارة 10 آلاف من الصيادلة والعاملين في قطاع الدواء والمنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، بمشاركة عدد كبير من الشركات المنتجة العاملة في هذا القطاع.

 

وقال الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الاسكندرية، لـ ” بوابة القاهرة “، إن المعرض هو الفرصة الأهم للقاء الصيادلة بالشركات المنتجة والموزعة، ويهدف إلى تعزيز الاستثمار في القطاع الصيدلي، وتطوير مهارات الصيادلة وفتح آفاق جديدة لهم، من خلال ورش العمل التي تقام على هامش المعرض.

 

وأضاف أن انعقاد المعرض لأول مرة في محافظة خارج العاصمة، جاء بناءًا على طلب من صيادلة الإسكندرية الذين حضروا بقوة في المعرض الماضي، وأصروا من خلال نقابتهم على تنظيم المعرض في محافظتهم، مشيرًا إلى أن المعرض يستهدف صيادلة الإسكندرية والمحافظات المجاورة، كالبحيرة وكفر الشيخ والغربية ومطروح.

 

كتبه-سعد إبراهيم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى