أخبار القاهرة

صرف 97.5 مليون جنيه مكافأة لعمال الغزل والنسيج.. غدًا

كتب-داليا الباجوري

أعلن عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم الأربعاء، بدء إجراءات صرف دفعة من المكافأة السنوية للعاملين في القطاع، التي يحين صرفها قبل شهر رمضان المبارك مباشرة، وتُقدر قيمتها الإجمالية بـ97.5 مليون جنيه، يستفيد منها 60 الف عامل في 32 شركة تابعة “للشركة القابضة”.

 

وشدد على إيداع المبلغ اليوم، وذلك بعد موافقة وزارتي المالية وقطاع الأعمال، على مطالبات الشركة القابضة للغزل والنسيج و”النقابة العامة” بهذا الشأن.

 

وقال “إبراهيم”: إنه في إطار ما يبذل من مجهودات على مدار الشهرين الماضيين من جانب “الشركة القابضة” و”النقابة العامة” لصرف الدفعة الأولي من المكافأة، تواصل مع رئيس قطاع الموازنة بوزارة المالية، والذي أكد أن الوزير محمد معيط وافق علي تحويل المبلغ، وجرى التحويل اليوم الأربعاء، على أن يتم الصرف، غدًا الخميس.

 

وأكد “عبدالفتاح إبراهيم، أنه تواصل مع رئيس الشركة القابضة، الذي أصدر توجيهاته بمتابعة تنفيذ عملية الصرف، داعيا رؤساء اللجان النقابية إلى إيفاد مندوبيهم صباح الغد، لاستلام الشيكات الخاصة بالدفعة الأولي من المكافأة، للصرف فورًا.

 

يُذكر أن وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، ارسل خطابا الى وزير المالية محمد معيط، يطالبه بسرعة تنفيذ طلب الشركة القابضة برئاسة د.أحمد مصطفي والنقابة العامة برئاسة عبدالفتاح إبراهيم، بصرف هذه الحقوق السنوية التي تستقطع من ميزانية الدولة.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى