محافظات

صحة الدقهلية تعلن تفعيل المبادرات الرئاسية على شاطئ مصيف جمصة

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تفعيل خدمات المبادرات الرئاسية للمصطافين على شاطئ جمصة خلال فصل الصيف وإحتفالات عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك في إطار خطة وزارة الصحة والسكان للاهتمام بالصحة العامة للمواطنين وتقديم خدمات المبادرات الرئاسية في جميع المحافظات الساحلية.

وأكد “مكي” توفير عيادة متنقلة تضم مختلف التخصصات الطبية على شاطئ جمصة وتوفير الأدوية، بالإضافة إلى أدوية بروتوكولات علاج فيروس كورونا.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إلى أن الخطة تتضمن نشر التوعية الصحية بين المواطنين في ظل إجراءات الدولة للتعايش الآمن مع فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور سعد مكي أن هناك تعاون بين العيادة الطبية المتنقلة وغرفة الإسعاف ومستشفى جمصة والمستشفيات المحيطة لسرعة الإستجابة للمواطنين وتقديم أفضل خدمة طبية لهم، متمنياً لهم قضاء عيد أضحى سعيد وهم بكامل الصحة والعافية.

صحة الدقهلية تعلن تفعيل المبادرات الرئاسية على شاطئ مصيف جمصة صحة الدقهلية تعلن تفعيل المبادرات الرئاسية على شاطئ مصيف جمصة صحة الدقهلية تعلن تفعيل المبادرات الرئاسية على شاطئ مصيف جمصة صحة الدقهلية تعلن تفعيل المبادرات الرئاسية على شاطئ مصيف جمصة

كتبه-إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى