فن وثقافة

صبا مبارك وتارا عماد دليلك للإدارة الناجحة في مسلسل سوتس بالعربي

شهد مسلسل سوتس بالعربي، إنضمام أحمد داود إلى واحد من أكبر مكاتب المحاماة، ومع الاحتكاك برؤسائه وزملائه في العمل يتعرف على مجموعة متنوعة من الشخصيات وتنشأ بينهم علاقات مختلفة.

ففي كل بيئة عمل هناك مدير مرعب، عادة ما يكون في درجة قيادية عليا ولا يتعامل معه الموظف الجديد بشكل مباشر ولكن من خلال رؤسائه، في سوتس بالعربي تقدم النجمة صبا مبارك هذه الشخصية فريدة مديرة المكتب ومالكته.

فريدة تمتع بشخصية جادة وعملية، ذكية للغاية وتعرف كيف تتدبر أمر المواءمات الكثيرة بين عدد كبير من الموظفين والمحامين الكبار، يتعامل معها آدم في أضيق الحدود ولكنه يلمس كيف يهابها الكبير قبل الصغير.

ودائما ما يكون هناك موظف يعرف كل دواخل بيئة العمل، وكيفية التعامل مع أصعب المواقف وأحلكها مثل شخصية ليلى التي تجسدها النجمة تارا عماد، والتي بالرغم من أنها ليست محامية إلا أنها على خبرة لخبايا العمل.

يلجأ  آدم إلى ليلى طوال الوقت لمساعدته، ويشعر بانجذاب عاطفي نحوها وتبادله نفس الشعور ولذلك لا تتأخر عن مساعدته أو نصيحته في كيفية التعامل مع القضايا المختلفة أو حتى التعامل مع زملاء العمل وتجنب الوقوع في الأخطاء الساذجة.

مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011-2019).

سوتس بالعربي من بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود وتارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

كتبه| إيمان وجدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى