فن وثقافة

صبا مبارك تنتقم من “توبة” في أحداث الحلقة 22

قررت صبا مبارك بعد هزائمها المتتالية أن تعاقب نفسها وتنتقم من توبة بزواجها من أخيه، وذلك خلال أحداث الحلقة 22 من المسلسل الرمضاني توبة.

مصائب وهزائم توالت على النجمة الأردنية صبا مبارك في الدراما الشعبية توبة، والتي واجهتها بقوة وصلابة ولكنها رضخت في النهاية أمام صدمتها العاطفية، وأمام حبها لتوبة.

كانت صبا مبارك وافقت على توزيع تركة أبيها وتحملها كافة الديون في مقابل أن تحتفظ بحقها في البيت، ولكن زوجة أبيها كانت تخبئ لها فخا جديدا، إذ وافقت على بيع حقها في البيت إلى زينهم الذي يرغب في الإيقاع بصبا في شباكه إن لم يكن باللين فيكون بالقوة.

بعد إعلان المزاد العلني لبيع محل أبيها، يتكالب التجار وفي مقدمتهم طرزان للاستيلاء على المحل، ولكن يتدخل إبراهيم ويرفع سقف المزايدة بشكل لا يستطيع أن يجاريه أي من المنافسين، في محاولة منه لخطب ود إحسان والتقرب منها.

بعد عودتها إلى البيت تجد زينهم في الداخل وتكتشف فخ زوجة أبيها، وعندما يحاول زينهم التحرش بها تهرب إلى المحل وتبيت ليلتها به، وفي اليوم التالي توافق على عرض إبراهيم بإدارة المحل ودعوة أمه بالإقامة معهم.

في نهاية الحلقة الثانية والعشرين توافق إحسان على طلب إبراهيم الذي لم يعبر عنه بالكلام بقدر ما عبر عنه بالفعل، وتقرر بعد هزائمها المتتالية أن تعاقب نفسها وتنتقم من توبة بزواجها من أخيه.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي “MBC مصر”، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة “شاهد”.

كتبه| إبراهيم موسى

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى