فن وثقافة

صبا مبارك تتلقى صدمة عمرها في الحلقة 15 من مسلسل توبة

تلقت صبا مبارك صدمتين متتاليتين في الحلقة 15 من مسلسل توبة بعدما يكشف لها عن سر وصولات الأمانة التي كتبها لوالدها لكن بعد فوات الأوان.

كانت إحسان أصبحت في حماية توبة بعدما دافع عنها اثناء التحرش بها من قبل زينهم في السوق، إلا أنها تصدم بعدما تكتشف أنه هو اللص الذي اقتحم محل والدها ليسرق المفتاح الغامض الذي وجدته في الحلقات 14 ولم تتمكن من معرفة سره.

وفي مواجهة قوية مع عمرو سعد يكشف لها سر المفتاح ووصولات الأمانة وهو أن والدها أجبره على كتابة وصولات الأمانة حتى يبتعد عنها بعدما طلب منه تزويجه ابنته، وأن المفتاح هو لمكان سري كان يعمل فيه تحت إدارة والدها في تهريب المخدرات بعد اخفائها في البضاعة.

ولم تكد صبا مبارك تستوعب الصدمة الأولى حتى تلقت الصدمة الثانية عندما اتجهت للمستشفى حيث يرقد والدها لتخبرها الممرضة بوفاته.

وتقدم صبا مبارك في مسلسل توبة دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.

كتبه| إيمان وجدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى