فن وثقافة

صبا مبارك تترك إبراهيم من أجل توبة وترضخ لقلبها في آخر لحظة

قررت صبا مبارك في دور (إحسان) أن تترك إبراهيم من أجل توبة وترضخ لقلبها في آخر لحظة في الدراما الرمضانية توبة، والذي يعرض يومياً على قناتي “MBC مصر”، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة “شاهد”.

بعد أزمات متتالية لحقت بها، قررت إحسان القرار الخاطئ بموافقتها على الزواج من إبراهيم أخي توبة، والذي كان يرتب لإخضاعها له وإذلال توبة بالزواج منها، ووافقت هي مدفوعة بالرغبة في الانتقام من توبة، لكنها في الحقيقة لم تكن تنتقم سوى من نفسها.

وفي اللحظة الأخيرة قبل عقد زواجهما، يظهر توبة بعد مغامرة محفوفة بالمخاطر في لبنان، ويقتحم الفرح برجاله، ويهدد إبراهيم بتسجيلات كفيلة بإعادته للسجن مرة أخرى، فيرضخ إبراهيم تحت التهديد وتتمنع إحسان لكنها توافق وتترك الفرح وتذهب مع توبة.

أدركت إحسان أن توبة كان محقا بشأن والدها بعد مواجهة مع أخيها الصغير الذي يخبرها أن كلام توبة عن أبيها صحيحا، وأنه أدار نشاطا إجراميا قبل مرضه ووفاته.

لا تزال إحسان تمانع توبة وتحاول استيعاب كل ما مرت به في من هزائم في فترة قصيرة ولكنها ترضخ في النهاية لحبها الكبير وتجاريه في عزمه على حبسها عند أم سيحة أملا في عودة العلاقة القديمة وبلوغها إلى حلم عمرها بالزواج من توبة.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول.

كتبه| إيمان وجدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى