فن وثقافة

شيرين رضا تتعرض للخيانة في الحلقة الرابعة من “شغل في العالي”

كشف الحلقة الرابعة من مسلسل “شغل في العالي” تعرض شيرين رضا للخيانة للمرة الثانية، بعدما كشفت الأحداث الأخيرة عن اتجاها للنصب على الرجال بدافع الانتقام لما عانته من خيانة من قبل زوجها.

وكشفت أحداث الحلقة، تعرض شيرين رضا للخيانة مرة أخرى، حيث تورطها في علاقة عاطفية مع نفس الرجل الذي ظهر بدور حبيب شريكتها البرنسيسة (فيفي عبده) فيما سبق.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا تصدرت تريند “تويتر”، في مصر، وذلك بعد تألقها في اداء شخصية الهانم شيرويت في مسلسل شغل في العالي، الذي يعرض على قنوات النهار والنهار دراما وأبو ظبي والظفرة.

وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور السيدة الراقية شيرويت ذو القلب الراقي أيضاً، والتي تقوم بمساعدة النساء اللاتي تعرضن للغدر من قبل أزواجهن بجانب عمليات النصب الكبيرة على الرجال التي تقوم بها مع شريكتها البرنسيسة جليلة، بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها، لكنها تخوض علاقة حب جديدة بنفس المصير.

مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفي محرم.

كتبه| إيمان وجدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى