محافظات مصر

شواطئ مصيف بلطيم تستقبل الهاربين من حرارة الجو.. صور

احتلت الشماسي جميع شواطئ مصيف بلطيم الستة، واكتسى الشاطئ بالخيام والشماسي التي استظل آلاف المواطنين تحتها للهروب من حرارة الشمس والاستمتاع بالبحر، ولا سيما أن مصيف بلطيم يتميز بالهدوء وجمال وسحر الطبيعة، وتسافر إليه الأسر والعائلات من مختلف المستويات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، كما أن مياهه صافية ويشعر المصطافون فيه بالأمن والأمان.

حيث توافد المئات من أبناء محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة على الشواطئ الستة بمصيف بلطيم ( الفنار- النرجس- الزهراء- السلام- الأمل- الفيروز)، اليوم الجمعة، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، هربا من الموجة الحارة التي تسود البلاد في الوقت الحالي، منذ الساعات الأولى للصباح، بينما استمرت حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات.

ورفعت مدينة مصيف بلطيم الاستعدادات القصوى لاستقبال المصطافين خلال موسم الصيف، كما قامت بفتح الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزائرين خاصة كبار السن والأطفال، مع توفير كافة الاحتياجات والخدمات للمصطافين، وسط استمرار حملات نظافة وإشغالات ليلا ونهارا للعمل علي راحة المصطافين.

كما شددت الأجهزة التنفيذية بالمصيف علي رجال الإنقاذ المنتشرين علي شواطئ المصيف،بضرورة اليقظة التامة والتعامل الفوري، وحسن معاملة المصطافين وعدم مغادرة الشواطئ قبل خروج جميع المصطافين من الشواطئ الستة.

شواطئ مصيف بلطيم تستقبل الهاربين من حرارة الجو شواطئ مصيف بلطيم تستقبل الهاربين من حرارة الجو شواطئ مصيف بلطيم تستقبل الهاربين من حرارة الجو

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى