محافظات

شفاء وخروج 26 حالة فيروس كورونا من مستشفيات عزل البحيرة

كتب- إبراهيم فتحي

 

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الخميس، عن شفاء وخروج 26 حالة فيروس كورونا من مستشفيات العزل ليصبح إجمالي عدد المتعافين 705 حالات وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

 

وأشاد المحافظ، بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم أفضل رعاية للمصابين، مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل اخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

وأكد الدكتور يسرى بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع استمرار وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي، مشددًا علي استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات.

وأشار وكيل الوزارة، إلى التزايد المستمر في معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية إلى سلبية وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

 

يشار إلى انه مخصص 30% من الطاقة الاستيعابية بمستشفيات البحيره لمصابى فيروس كورونا ونسبة اشغال هذا الجزء المخصص لم يتجاوز 70%، كما أن إجمالي إصابات الأطفال والأعمار اقل من 18 سنة بلغت 130 حالة منذ بداية انتشار الفيروس وحتى اليوم خرج منهم بعد الشفاء 100 متعافي والباقي في طريقهم للشفاء ولم تسجل بينهم حالة وفاة واحدة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock