محافظات مصر

شاب يطالب برحيل رئيس مجلس مدينة جمصة ويهدد بإحراق نفسه

أقدم شاب على التهديد بإشعال النار في نفسه وأمه وطفل معه أمام رئاسة مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية اليوم، وسكب مادة غير معلومة، من زجاجة في يده على ملابسه وملابس أمه والطفل، مهددا بإشعال النار فيهم جميعا من أجل الضغط على رئيس المدينة بالموافقة على إعطاء رخصة له بإعادة تشغيل ملاهي والتي تسببت في مصرع طفلة وإصابة شقيقيها خلال قبل الاحتفال بعيد الفطر الماضي.

ووقف شاب يدعى “شادي ع.” ومعه أمه وطفل أمام رئاسة مدينة جمصة وظلوا يرددون الشتائم إلي العاملين في المجلس من أجل الضغط عليهم للحصول على رخصة بتشغيل الملاهي المتحفظ عليها من النيابة العامة، وفجأة أخرج الشاب زجاجة بها مادة سائلة أكد أنه “جاز”، وسكيه علي نفسه وأمه مهددا بإشعال النار فيهم.

الأمر الذي على إثره، استغاثت رئاسة مدينة جمصة بإدارة شرطة النجدة وحضرت قوة من قسم شرطة جمصة إلي مكان وقوف الشاب، وتمكنوا من تهدئته وأخذوه معهم إلي قسم الشرطة لاتخاذ الإجراء القانوني.

وقال شهود العيان أن الشاب ليس معه ترخيص وأقام الملاهي في جمصة، وتسببت في مصع طفلة وإصابة شقيقيها، وتحفظت النيابة العامةعليها وما تزال القضية قيد التحقيق، إلا أن الشاب يريد إعادة تشغيل الملاهي في نفس المكان.

من جانبه قال اللواء ضياء الدين عبد الحميد، رئيس مدينة جمصة، أن المواطن ير يد أن يأخذ تصريح بالعافة، كما أنه لم يتقدم بطلب للحصول علي رخصة إشغال، والملاهي التي وقع فيها الحادث تحت تصرف النيابة العامة ولا يستطيع أحد أخذ أي تصرف فيها إلا بأمر النيابة.

وأضاف عبد الحميد، أننا فور الأفعال والشتائم التي قام بها المواطن أمام مجلس المدينة تم ابلاغ الشرطة، والتي حضرت على الفور وأخذوه.

يذكر أن طفلة لقيت مصرعها في الدقهلية، بعد أسبوع من إصابتها إثر سقوطها من أرجوحة “لعبة الفنجان» “في مدينة جمصة وهو ما تسبب في إصابة شقيقيها أيضا بكسور، بعد أن سقطوا في ملاهي غير مرخصة وصادر لها قرار إزالة نتيجة اختلال توازنهم وسقطوا أرضا مما تسبب في إصابتهم بالكسور.

وتبلغ لقسم شرطة جمصة يوم 2 مايو الماضي، من إدارة شرطة النجدة بسقوط عدد 3 أطفال أشقاء، من أرجوحه “لعبة الفنجان” بملاهي كائنة بشارع الفردوس دائرة القسم، وبانتقال الضباط والفحص تبين إصابة كل من الأشقاء الثلاثة: محمد أحمد مدحت ، 12 سنة طالب، مصابا باشتباه كسر الذراع الأيسر، وشقيقته هنا أحمد مدحت، 8 سنوات تلميذة، مصابة بكسر بالساق الأيسر، وشقيقتهما ياسمين أحمد مدحت، 5 سنوات تلميذة، مصابة بفقدان بالوعي واشتباه نزيف بالمخ، ويقيمون شارع الثانوية دائرة قسم أول المنصورة وتوفيت الطفلة «ياسمين» من في مستشفى المنصورة الدولي والتي ظلت في غيبوبة إلي أن توفيت هناك متأثرة بإصابتها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-مروة السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى