أحداث وأخبار

تضامن القليوبية تواصل دعم الأسر الأولى بالرعاية بتجهيز الفتيات اليتيمات

أكد إمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية، أنه تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بدعم الأسر الأولى بالرعاية، واستمرار لهذه الجهود؛ قامت المديرية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع الأهلي بتيسر زواج الفتيات اليتيمات، حيث تم اليوم بالتعاون مع مؤسسة العربي للتنمية بتسليم الأجهزة الكهربائية لعدد 15 فتاة لمساعدتهن في إتمام الزواج وبدء حياتهن.

وأوضح مدير المديرية لموقع “بوابة القاهرة” أنه جاري تجهيز 20 فتاة أخرى بكافة مستلزمات الزواج من أجهزة ومفروشات، تمهيدًا لعقد زفاف جماعي لهن.

وأشار “فوزي” إلى أن هناك لجنة مشكلة لفحص الطلبات المقدمة والوقوف على حالات الاستحقاق وبحث احتياحاتهم من خلال لجنة مشكلة لبحث طلبات تجهيز الفتيات والوقوف على حالات الاستحقاق وتلبية مطالبهم.

وفي هذا الصدد؛ أكد مدير تضامن القليوبية أنه من المقرر تنظيم عرس زفاف جماعي وتوفير كافة التجهيزات لهذا الزفاف بدء من تسليم الأجهزة والمفروشات وتوفير الفساتين والبدل وكذلك الكوافيرات في محاولة لتخفيف معناتهم وإدخال البهجة والسرور لهن.

تضامن القليوبية تجهيز الفتيات اليتيمات تضامن القليوبية تجهيز الفتيات اليتيمات تضامن القليوبية تجهيز الفتيات اليتيمات تضامن القليوبية تجهيز الفتيات اليتيمات تضامن القليوبية تجهيز الفتيات اليتيمات

كتبه| مروة السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى