أخبار القاهرة

“سياف” تعقد لقاءات تعريفية مع العاملين بمصر للطيران وشركاتها التابعة

كتب-سعاد حسن

 

في إطار اهتمام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني بكافة الجوانب الإجتماعية والصحية للعاملين وبناء على توجيهات سيادته بإطلاق برنامج الرعاية الصحية الجديد الذي تشرف عليه شركة سياف للاستشارات الطبية التابعة لوزارة الطيران المدني من أجل تقديم خدمة علاجية متكاملة ومميزة لجميع العاملين وأصحاب المعاشات التابعين لقطاع الطيران المدني لضمان حياة صحية كريمة.

 

نظم فريق المركز الإعلامي والعلاقات العامة بالوزارة بالتنسيق مع إدارات العلاقات العامة بالشركات، عدة لقاءات تعريفية متتابعة مع مسؤلي شركة سياف والعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها، بهدف توضيح كافة المعلومات اللازمة لهم والرد على التساؤلات والاسفسارات حول تطبيق المنظومة الجديدة.

 

وبدأت أولى اللقاءات مع العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية الأربعاء الماضي وتلاها الاجتماع الثاني مع شركة مصر للطيران للصناعات المكملة يوم الخميس، كما عقد أمس اللقاء الثالث مع العاملين بشركة مصر للطيران للشحن الجوي بقاعة المؤتمرات بمقر وزارة الطيرن المدني.

 

ومن المقرر أن تستمر هذه اللقاءات حتي نهاية شهر ديسمبر الجاري، حيث قدم مسؤل شركة سياف عرض تقديمي يوضح الخدمات والمميزات التي يقدمها البرنامج وآليات التعامل بكارت العضوية والتعريف بالإجراءات اللازمة للحصول على الخدمات الطبية المختلفة، مؤكدا أنه تم اتخاذ جميع التدابير لتيسير الإجراءات على العاملين كما أضاف ان حالات الطوارئ لا تحتاج إلى أي موافقات مسبقة من الشركة.

 

كما تُمنح الخدمة العلاجية بدون حد أقصى لعدد الزيارات أو صرف الدواء مع عدم وجود سقف لتكلفة العلاج ودون تحمل أي التزامات مالية.

 

وتتيح هذه المنظومة الجديدة للعاملين وأصحاب المعاشات تلقي خدمة علاجية بمستوي عالي ومميز مع حرية اختيار المستشفي أو الجهة الطبية التي يرغب في تلقي العلاج بها من خلال شبكة كبيرة تضم أهم المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية والعيادات التخصصية بالقاهرة والعديد من المحافظات بجانب مستشفي مصرللطيران، كما تم التعاقد مع عدد ضخم من كبرى الصيدليات تيسيرا على العاملين.

 

وتعمل شركة سياف على التوسع المستمر والتعاقد مع عدد أكبر من الصيدليات ومراكز الاشعة ومعامل التحاليل لتغطي كافة أنحاء الجمهورية.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى