محافظات

سقوط فلانتينو زفتى وبحوزته مواد مخدرة في أيدي مباحث قسم ميت غمر

كتب-إيهاب الشامي

 

إستمرارًا لجهود مديرية أمن الدقهلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

تلقى اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بقيام ضباط مباحث قسم ميت غمر بالتصدي لتجار المواد المخدرة من مركز زفتي بمحافظة الغربية من خلال عبورهم نهر النيل فرع دمياط ما بين محافظتي الغربية والدقهلية لبيعها بمدينة ميت غمر وتمكنوا من ضبط فلانتينو وآخرون وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والإتجار فيها.

 

بناءاً على المعلومات والتي أكدتها التحريات وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم عبدالحميد الشوري رئيس مباحث قسم ميت غمر ومعاونوه ورجال المباحث السريين من ضبط المدعو محمود.أ وشهرته فلانتينو المقيم بسندبسط دائرة زفتي وذلك بمنطقة الحريقة بمدينة ميت غمر وبحوزته كمية من مخدر نبات البانجو وسلاح ناري ومبلغ مالي وجهاز محمول … كما آخرين هم ج.ز وأ.ز وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة.

 

وبمواجهة فلانتينو إعترف بما أكدته التحريات بقيامه بالتردد علي مدينة ميت غمر من أجل ترويج المواد المخدرة وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح من أجل الدفاع عن تجارته والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار بها والمحمول من أجل التواصل مع عملاءه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى