حوادث القاهرة

سقوط عصابة سرقة الهواتف والدراجات النارية في مدينة السلام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة والدراجات النارية في مدينة السلام.

وقررت نيابة السلام ثان، اليوم الأربعاء، بحبس عناصر التشكيل العصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجرى التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

البداية حين تلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من مواطنة بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية (بدون لوحات معدنية) قام أحدهما بخطف هاتفها المحمول، ولاذا بالفرار.

وبتكثيف عمل التحريات أمكن تحديد مرتكبا الواقعة، وجرى ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية (بدون لوحات معدنية)، وتبين أنهما عاطلين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بنطاق محافظتى القاهرة والقليوبية، وعثر بحوزتهما على (الهاتف المحمول المستولى عليه، فرد خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار).

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على الهاتف واتهمتهما بالسرقة، فيما تبين أن الدراجة النارية مبلغ بسرقتها بالقليوبية، وأقرا بقيامهما بسرقة الدراجة من منطقة العبور بأسلوب (توصيل الأسلاك).

فيما إعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب “توصيل الأسلاك” بالاشتراك مع (عاطل – مقيم بالقليوبية – له معلومات جنائية)، حيث أمكن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين أيدها، وأقرا بارتكابهما 2 حادث سرقة دراجة نارية بذات الأسلوب) وأضافوا بتصرفهم في الدراجتين المستولى عليهما بالبيع لدى عميلهم (سيئ النية – عاطل، مقيم بالقليوبية).

وبالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين أيدها، كما تم بإرشاده ضبط الدراجتان المستولى عليهما بمحيط سكنه، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على الدراجات.

كتبه-داليا الباجوري

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى