جاليات

سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة

فيينا| دعاء أبو سعدة

حل السفير المصري بفيينا محمد الملا، ضيفا على نادي نجوم الرياضة، الذي نظم يوما رياضيا ترفيهيا عشنا من خلاله أجواء مصرية تذكرنا برائحة الوطن، ولم تمنع برودة الجو وسقوط الأمطار الاحتفال بهذه المناسبة.

وتخلل اليوم الرياضي إقامة مبارايات تنافسية مليئة بالمحبة والود والإخاء بين فريقي البعثة الدبلوماسية، الذي ارتدي التيشيرت الأبيض، وفريق مجلس إدارة نادي نجوم الرياضة النمسا، ارتدى التيشيرت الأخضر، في المجموعة الأولى، أما في المجموعة الثانية فكانت لـ6 فرق من الشباب من أبناء النادي.

وقد شارك في المباراة السفير الملا، والمستشار محمد البحيري القنصل العام، ووائل الخولي الملحق الإداري والقائم بعمل المكتب الثقافي المصري، وهشام أنيس مدير مكتب مصر للطيران، وكابتن أحمد البقلولي.

وشارك أيضا من فريق نجوم الرياضة كابتن عوض أمير، و حسيب عمر، وإبراهيم كريمة، وخالد قنديل، وشعبان أبو يوسف، وزينو مسئول في السفارة الجزائرية، وطاقم التحكيم في المباريات الثلاثه كابتن على كامل، وكابتن ولاء عياد، وأحرز السفير الملا الهدف الأول في الدقيقة الثانية من بداية الجولة، وسجل القنصل الهدف الثاني.

تعقيبا على اليوم الرياضي قال السفير المصري أن مثل هذه الأنشطة تقوى الأواصر بين أبناء الوطن المقيمين بالعاصمة النمساوية، وقد تسهم باكتشاف أصحاب المواهب ورعايتها، وأيضا تمتين الروابط وتعزز بعضها البعض لدعم روح التواصل.

وأكد سفير مصر في فيينا، على أن دور السفارة المصرية بدولة النمسا تقديم الدعم للجالية المصرية، مشيرا إلى أن دور الرعاية الاجتماعية الذي تقدمه يعتبر دورا مكمل لدينا.

وأعرب السفير الملا، عن سعادته بمشاركته لاعبي النادي وأسرهم وأبناء الجالية، مشيدًا بمستوى التنظيم واداء اللاعبين الشباب.

ومن جانبه قال عوض أمير رئيس نادي نجوم الرياضة لـ”بوابة القاهرة” إنه سعيد بمشاركة السفير والتي تركت انطباع جيد، وأكد أنه يبذل قصار جهده لتذليل العقبات أمام شباب الجالية المصرية بكل ثقافته في المجالات الرياضية.

وفي نهاية اليوم تقدمت البعثة الدبلوماسية بالشكر للطاقم الفني للفريق على حفاوة الإستقبال التي لمسوها منهم منذ الوصول.

سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة سفير مصر بفيينا يحرز الهدف الأول على فريق نادي نجوم الرياضة

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى