فن وثقافة

ساقية الصاوي تنظم ندوة «الطريق إلى التغير» غدًا

تقيم ساقية الصاوي، غدًا الثلاثاء، ندوة بعنوان «الطريق إلى التغير»، تقديم الدكتورة رباب الششتاوي، استشاري علم النفس والتنمية البشرية، وذلك في تمام الساعة 7 م بقاعة الكلمة.

 

وقالت “الششتاوي” لـ”بوابة القاهرة” إن الندوة إحدى ندوات التنمية البشرية التي تهدف إلى تعلم الحاضرين كيفية إدارة ذواتهم وتقبل التغيير والسعي نحو التغيير للأفضل، لافتًة إلى أن الندوات مجانية.

 

وأشارت “استشاري علم النفس” إلى أن الندوة هي الحلقة الثانية والتي تتمثل في ثلاث حلقات من إدارة التغيير، حيث استهدفت ندوة الشهر السابق “كيفية تغيير الأفكار” وندوة غدا عن “تغيير العادات وتعديل السلوك” ثم ندوة شهر يناير القادم  عن “كيفية تغيير المشاعر والوجدان”.

 

جدير بالذكر أن الدكتورة رباب الششتاوي، حاصلة على درجة الدكتوراة في علم نفس جامعة القاهرة ومتخصصة في التنمية البشرية، عضو لجنة التعليم بالمجلس القومي للمرأة وعضو مجلس امناء مؤسسة جبهة مصر بلدي وعضو مجلس امناء مؤسسة علماء مصر.

 

كما تُعد الششتاوي خبيرة علوم الطاقة وما وراء الطبيعة ومؤسس علم النفس الفيزيائي، صدر لها كتاب “دليلك للتنمية البشرية” عن دار نشر هلا، وكتاب “تحليل الشخصية” عن دار نشر النخبة، و “عوالم الإنسان المجهولة” عن دار نشر أخبار اليوم والذي يتم مناقشته شهريًا بمكتبة المستقبل بجمعية مصر الجديدة.

 

 

كتبه-أمل السيد

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى