بوابة الاقتصاد

تدشين جمعية أشري بيراميدز لمهندسي التبريد والتكيف والهواء بالقاهرة

إحتفلت مساء الإثنين، الجمعية العلمية الأمريكية أشري لمهندسي التبريد والتكييف والهواء، بتدشين حفل إشهار جمعية أشري بيراميدز، أحد الأذرع الثانية لها بالقاهرة، بفندق المريديان الهرم.

بدأ حفل الافتتاح بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وسط حضور رئيس جمعية أشري الأمريكية، والمهندس ماجد فؤاد مؤسس أشري بيراميدز، والمهندس أحمد عبد الغني، رئيس الدورة الحالية لـ أشري بيراميدز، ونخبة من أعلام سوق التبريد والتكييف ورواد الأعمال في مصر والشرق الأوسط.

وتضمن الحفل كلمة لرئيس جمعية أشري الأمريكية أعرب فيها عن سعادته البالغة بتدشين الفرع الثاني لهم بجمهورية مصر العربية والذي يضم كوكبة من مهندسي التبريد والتكييف في مصر.

ووأوضح المهندس أحمد عبد الغني، رئيس الدورة الحالية لـ أشري بيراميدز، أن الجمعية ستساعد بدور فعال في تنمية كل المجالات الخاصة بسوق التبريد والتكييف.

وأعرب المهندس ماجد فؤاد هاشم، مؤسس أشري بيراميدز ورئيس مجلس إدارة شركات ماج جروب، عن سعادته بوجود رموز جمعية أشري الأمريكية، لخدمة سوق التبريد والتكيف في مصر.

وأشار ماجد فؤاد إلى أن أشري بيراميدز ستبذل كل الجهد لمساعدة سوق العمل ومساندة شباب المهندسين وتقديم الخبرة لهم لكي يكونوا نواة المستقبل من أجل تحقيق التنمية المستدامة التي تشهدها مصرنا الحبيبة.

وأكد “ماجد فؤاد”، أن الأيام القادمة سنعلن عن استراتيجية عمل قوية سيرحب بها جميع فئات المهندسين، وذلك نحو مستقبل أفضل لمصر، وحلم حملته أشري الأمريكية على اعانقها، قائلاً: “الشباب نواة المستقبل وسيحملون الراية في المستقبل القريب، وإن ذلك لهو رؤية الجمعية في الفترة الحالية”.

ومن جانبه، أفاد المهندس محمد نجيب الشافعي مدير مبيعات شركة نوفوفنت ايجيبت أحد شركات ماج جروب، وعضو من الكوادر الشبابية في سوق التبريد والتكييف في مصر، أن ما تقوم به جمعية أشري بيراميدز، يُعد دور قومي لتطوير سوق مكيفات التبريد، وحلقة وصل مع متخصصي المجال في الخارج لنقل كل ما هو جديد إلى مصر.

وأشار “نجيب” إلى أن الوقت الحالي لابد من الإعتماد فيه على الشباب لخدمة الوطن والنهوض به، وهذه هي رؤية الدولة المصرية نحو مستقبل أفضل، موضحًا بأن مصر تمتلك قوة شبابية ممتازة في كافات المجالات تسعى لخدمة الوطن.

يذكر أن جمعية “أشرى” العالمية هى اختصار للجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة وتكييف الهواء، وهى جمعية دولية وتقنية للأفراد والمنظمات المهتمين بالتدفئة والتبريد وتكييف الهواء، وتوفر الجمعية العديد من الفرص للمشاركة في تنمية المعرفة عبر البحث، والتواصل، والعديد من اللجان الفنية.

وتجتمع كل لجنة من هذه اللجان عادة مرتين سنويًا، وتضم الجمعية أكثر من 50,000 عضوًا من مختلف دول العالم، ويقع مقرها في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

كتبه| أحمد سلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى