اقتصاد وموانئ

“ريادة المبيعات” مبادرة وطنية لدعم الشركات والمؤسسات المصرية والعربية

أعلنت “CEO Business School” بالتعاون مع مركز إعداد رواد الأعمال، إطلاق مبادرة مجانية بعنوان “دعم ريادة المبيعات”.

جاءت المبادرة تماشياً مع الدور الريادي لمركز إعداد رواد الأعمال ورؤية “Ceo business school”، مع الرؤية المصرية العامة للدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يخص التطوير الإداري والمؤسسي والخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.

كما جاءت المبادرة توطيناً للدور الريادي لمركز إعداد رواد الأعمال ودعماً لرؤية “CEO Business School” للنهوض بالشركات المصرية لتدعم توجه الدولة المصرية والخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.

وتستهدف بشكل أساسي العاملين بمجال المبيعات بالشركات والمؤسسات ويواجهون مشاكل في مجالات عملهم لتحقيق مزيد من النجاح والإنتاجية.

كما تهدف إلى دعم رواد المبيعات داخل المؤسسات والشركات المختلفة ومحاولة إطفاء طابع علمي من خلال إرساء بعض الأسس العلمية فيما يخص مجال المبيعات بشكل عام.

وستغطى مبادرة دعم ريادة المبيعات جوانب عملية متعددة في عملية المبيعات مثل، Basic personal selling، stress management، Emotional intelligence، selling tactics، ويقدمها نخبة من أفضل المحاضرين بمصر والشرق الأوسط في مجال ريادة الأعمال.

بدوره عقب الدكتور أحمد شرقاوي مؤسس Ceo business school على أن المبادرة تأتي استكمالاً لسلسلة المبادرات المقدمة من Ceo business school وانطلاقاً من رسالتها في دعم المجتمع المصري والعربي إدارياً والمساهمة في تكوين الشخصية المصرية والعربية ريادياً وإدارياً.

كتبه| محمد فتحي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى