الرياضة

رنا شاهين تفوز بالمركز الثالث في بطولة تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة

حققت المتسابقة رنا إبراهيم عبد النبي شاهين، بنت قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية المركز الثالث بالأمس في بطولة تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة.

البطلة رنا إبراهيم تبلغ من العمر 19 سنة فهي بنت جميلة مُثابرة من ذوي قصار القامة تضع النجاح صوب أعينها وتصنع من أحلامها أهدافها، وبالفعل أثبتت أنها قادرة على التحديات والمواجهة والبطولة لتسعى وراء حلمها الرياضي في تحقيق ذاتها، حتى إن وضعتها التحديات أمام متسابقين مختلفة أطوالهم عنها ولكنها كانت على قدر عالي من المسئولية والثقة.

وعلى خلفية هذا التحدي قالت رنا شاهين لـ”بوابة القاهرة” إنها استطاعت الحصول على المركز الثالث في المسابقة دون تدريب ولكنها لاحظت أسلوب وقوانين اللعبة واستطاعت خوض التجربة بكل سهولة على الرغم من أنها المُتسابقة الوحيدة من ذوي قصار القامة.

وأشارت “رنا” إلى أنها كانت تستطيع الحصول على المركز الأول ولكن فرق الأطوال بينها وبين المتسابقين إلى جانب طول الطاولة أعاق حركتها إلى حد ما.

وعبَّرت المُتسابقة رنا إبراهيم عبد النبي شاهيم عن فرحتها الشديدة بالفوز في المسابقة وفرحة أهلها أيضاً خاصة وأن التحدي كان كبير بالنسبة لها ولكنها استطاعت تحقيق الهدف، حتى وإن كانت غير متوقعة هذا الفوز، وتمنت رنا أن تحصد الكثير من البطولات وأن تستطيع في المستقبل أن تمثل مصر في البطولات الدولية.

يذكر أن هذه ليست البطولة الأولى لرنا ولكنها شاركت في ثلاث بطولات سابقة لألعاب القوة وحققت من خلالها ثلاث ميداليات ذهبية، وتستعد حالياً للبطولة القادمة لألعاب القوة والتي تبدأ في شهر ديسمبر.

وأخيراً تتمنى بوابة القاهرة للمتسابقة رنا إبراهيم عبد النبي شاهيم المزيد من النجاح والبطولات، فهي خير مثال للفتاة المصرية.

رنا إبراهيم عبد النبي شاهين رنا إبراهيم عبد النبي شاهين رنا إبراهيم عبد النبي شاهين رنا إبراهيم عبد النبي شاهين رنا إبراهيم عبد النبي شاهين رنا إبراهيم عبد النبي شاهين

كتبه-سارة الشربيني

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى