محافظات

“رحمي” يتفقد مستشفى سمنود العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية

كتب-سارة جابر

 

تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء الثلاثاء، مستشفى سمنود العام، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وانتظام حضور الأطباء والممرضين في الفترة المسائية.

 

ووجه محافظ الغربية، مدير المستشفى باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى، والتأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم، ورفع درجة الاستعداد القصوى خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد.

 

وأكد “رحمي” على باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى، والتأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم، ورفع درجة الاستعداد القصوى خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد، مطالبًا بالحفاظ على نظافة المستشفى، واتخاذ إجراءات مكافحة العدوى والعمل على الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية بها لضمان الاستفادة منها أكبر فترة ممكنة. 

 

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وانتظام حضور الأطباء والممرضين في الفترة المسائية، كما التقى عددًا من المرضى للاستماع إلى مطالبهم.

 

وتابع محافظ الغربية – خلال جولته – الأعمال الجارية من صرف صحي ورصف بشارع نعمان الأعصر بالمحلة، موجهًا القائمين على العمل بتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من الأعمال بالشارع، مؤكدًا أن الجولات المفاجئة مستمرة على جميع القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطنين ولمتابعة كافة الأعمال الجارية للانتهاء منها في المواعيد المحددة لها.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى