جاليات

رابطة الجالية المصرية بميلانو تنظم احتفالية بعيد الأم (صور)

نظمت رابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيها، اليوم، حفل تكريم الأم المثالية، وذلك بحضور محمود عثمان رئيس رابطة الجالية المصرية بميلانو، ومسؤولين إيطاليين بمحافظة ميلانو، ولفيف من أبناء الجالية.

 

فيما قامت إدارة رابطة الجالية، بالإشتراك مع مدرسة نجيب محفوظ بميلانو، بالتوجه مع الأم المثالية إلى مقر القنصلية المصرية بميلانو، وذلك للمشاركه لليوم الثالث على التوالي في عرس الانتخابات الرئاسية.

 

وصرح محمود عثمان رئيس رابطة الجالية المصرية بميلانو وضواحيها، بأن سير العملية الإنتخابية يسير بشكل جيد، لافتًا إلى أن اليوم رغم كونه عطلة رسمية بميلانو، فقد شهد توافد أعداد كثيرة من المصريين أمام مقر القنصلية المصرية بميلانو.

 

وأضاف عثمان، أن الأمور تسير بشكل جيد واظهرنا ذلك جيدًا أمام الرأي العام الإيطالي في مؤتمر كبير مع مسئولين إيطاليين بمحافظة ميلانو، والذين أعربوا عن سعادتهم بذلك وتمنوا لمصر التقدم والرقي والعلاقات القوية بين مصر وإيطاليا.

 

ومن جانبه قال عزت عمران، المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو إن المصريين ضربوا أروع أمثلة في حب بلدهم وفي وعيهم السياسي بمشاركتهم الكثيفة، كما أن أغلب المصريين الذاهبين للتصويت يصطحبون أولادهم ليزيدوا ارتباطهم بوطنهم وبلدهم.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

إيطاليا-علا أبو النور

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى