محافظات

رئيس مدينة بيلا يتفقد الوحدات القروية عقب توليه مهام منصبه.. صور

تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، في أول يوم عمل له، عقب توليه مهام منصبه، عدداً من الوحدات القروية سعيا لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى مركز بيلا، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور أيمن غالي، نائب رئيس المركز والمدينة، وعلي أمين، رئيس قرية إبشان، وعاطف عبد المنصف، رئيس قرية الكوم الطويل.

قال رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الزيارات والتفقدات للوحدات المحلية ضمن توجيهات محافظ كفر الشيخ، لحث العاملين بها بزيادة أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة الأقسام الهندسية بالوحدات القروية.

وأضاف «ساطور»، أن الجولة التفقدية شملت قرى ابشان والكوم الطويل وابو بدوى، متابعاً كافة الإدارات بها، وخاصة الأقسام الهندسية بالقرى، مشدداً على استخراج التراخيص وفقا للاشتراطات البنائية ووفقا للكتب الدورية المعمول بها في هذا الشأن.

كما تفقد جمال ساطور إدارة البيئة، موجهاً برفع كفاءة المراقبة الدورية على التعديات على الأراضي الزراعية عامة وخاصة أملاك الدولة، والعمل على إنهاء أي تعديات واقعة عليها بكل قوة وحزم، ومراجعة التعديات الواقعة على الطرق الرئيسية للقرى والتنبيه على استخراج القرارات اللازمة نحو إزالة تلك التعديات.

وعلى جانب آخر، تابع رئيس مركز ومدينة بيلت، أعمال الحملات الميكانيكية، موجهاً بتحسين ورفع كفاءة المعدات للحفاظ على مستوى النظافة العامة، وأيضا كل ما يشمل أعمال الحملة من نظافة وكهرباء وغيرها.

رئيس مدينة بيلا يتفقد الوحدات القروية عقب توليه مهام منصبه رئيس مدينة بيلا يتفقد الوحدات القروية عقب توليه مهام منصبه

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى