محافظات مصر

رئيس مدينة بيلا يتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تابع جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، وأحمد عبد الواحد، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة على عدد من قرى المركز.

لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لآداء امتحان الثانوية العامة، ومتابعة حملات النظافة والمرور الميداني علي عدد من المصالح الحكومية، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ .

واستهلت الجولة بتفقد لجان الثانوية العامة بقرية الجرايدة، رافقهما رئيس الوحدة المحلية بالقرية، للاطمئنان على مدى تطبيق الاجراءات الإحترازية والوقائية لماراثون امتحانات الثانوية العامة.

كما تابع رئيس مدينة بيلا، حملات النظافة ورفع الاشغالات والأتربة بقرية الشطوط، موجهًا بالاستمرارية حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

كما شملت الجولة زيارة الوحدة الصحية بقرية الشطوط، للوقوف على مستوى الخدمة وتوافر الحقن والأمصال، بالإضافة إلى مراجعة كشوف ونوبتجيات الحضور والانصراف للتأكد من مدى التزام العاملين.

وخلال تفقده قرية روس الفرخ، شدد جمال ساطور، على رئيس القرية بسرعة رفع التراكمات والحفاظ على مستوى النظافة بالقرية، مشددًا أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤل في مهام عمل.

واختتم رئيس مدينة بيلا جولته بتفقد الوحدة الصحية بقرية روس الفرخ، حيث التقى عدد من الأهالي والاستماع حول الخدمات العلاجية المقدمة لهم، مشددًا على ضرورة التجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى شكاواهم وإتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى