محافظات

رئيس مدينة بيلا: إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي

أكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الإنتهاء من مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب بعزبة الترزي التابعة للوحدة المحلية بقرية الجرايدة، وتوافر المياه حاليًا على مدار اليوم دون ضعف أو انقطاع، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

قال جمال ساطور، إنه تم الانتهاء من أعمال تغيير خطوط المياه بأخرى جديدة قطرها 6 بوصة بطول 300 متر، وكذا تغيير خط قطر 4 بوصة بطول 85 متر، بالإضافة إلى تركيب محبس، بعزبة الترزي التابعة لقرية الجرايدة، لتنتهي مشكلة مياه الشرب تماما بها، موجهًا الشكر للمهندس باسم الفرارجي، مدير فرع شركة المياه ببيلا، وجميع العاملين بالشركة، لاستجابتهم السريعة في حل مشكلة انقطاع المياه بالقرية.

وأضاف رئيس مدينة بيلا، جرى عمل أحواض من الزهور والأشجار بمدخل القرية، وسط ترحيب ومشاركة مجتمعية من الأهالي في القرية، معربًا عن شكره وتقديره للأهالي لمساهمتهم الدائمة بتجميل وتطوير قريتهم.

ومن جانبه، أعرب الأهالي عن شكرهم إلى محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة بيلا، ونواب رئيس المدينة، ورئيس الوحدة المحلية لقرية الجرايدة، ولكل من ساهم في زوال أسباب مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب.

يذكر أن عزبة الترزي التابعة لقرية الجرايدة، كانت تعاني منذ فترة طويلة من ضعف وإنقطاع مياه الشرب بصفة مستمرة، بسبب انخفاض قطر مواسير المياه وتهالك خطوط مياه الشرب.

إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا إنهاء مشكلة انقطاع المياه وتجميل قرية الترزي في بيلا

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى