أخبار القاهرة

رئيس قطاع المعاهد: امتحانات الثانوية الأزهرية تسير بسلام

كتب-عبير إبراهيم

 

قال الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب القسم العلمي في يومها الأول تمر بسلام دون مشكلات تذكر.

 

وأكد رئيس قطاع المعاهد أنه في ما يخص الطالب الذي تم نقله إلى المستشفى في لجنة «طلعت السيد» بمدينة نصر فسيتم النظر إلى تقرير المستشفى وفي حالة إثبات أحقية الطالب فسيتم دخوله امتحان الدور الثاني للمادة بالدرجة الكاملة.

 

وأشار خليل إلى أنه في حالة مكوث الطالب لمدة طويلة في المستشفى سيتم النظر إلى تقرير المستشفى إذا كانت حالته تستدعي المكوث لأيام، فسيدخل امتحانات الدور الثاني في المواد التي تغيب عنها بدرجة كاملة.

 

كان أحد طلاب القسم العلمي بامتحانات الثانوية الأزهرية فقد الوعي بعد ارتفاع درجة حرارته والتي وصلت لـ 39.5، وذلك بعد وضعه في لجنة عزل داخل الامتحان.

 

وحرصت إدارة المعهد على تطبيق الإجراءات الاحترازية المقرر تطبيقها ومنها توزيع الكمامات على الطلاب وقياس درجة حرارة الطلاب والحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

 

ويفتتح طلاب القسم العلمي امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم الأحد بامتحان مادة الفقه في الفترة من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشرة ولمدة 3 ساعات.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock