احوال التعليم

رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

إلتقى الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المحافظة.

ضم الوفد البرلماني كل من السيد أبو اليزيد شمس الدين، النائب ياسر منير عبد الخالق، وعلى أحمد على، ومحمد سعد الصمودي، النائب الدكتور هدى الطنباري، وعز جودة، واللواء سعيد عمارة، والدكتور محمد فوزي الرفاعي، ومحمد ذكي، ويونس عبدالرازق، وعادل النجار.

وخلال اللقاء، عبر رئيس “دسوقي” عن امتنان الجامعة بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون، مؤكدًا على أهمية الدور الذي يؤديه الطرفان في خدمة أهالي كفر الشيخ.

وأشار إلى أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجات كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تكون الجامعة بيتًا للخبرة للمجتمع المحيط بالجامعة، والحصن العلمي والفكري للشباب.

واستعرض رئيس جامعة كفر الشيخ، قوافل الجامعة الخدمية المتكاملة ودورها في خدمة القرى النائية والأكثر احتياجا ضمن مبادرة “حياة كريمة”.

من جانبهم عبر الوفد البرلماني، بجهود الجامعة الرائد في خدمة المجتمع، وبالتطور الملحوظ الذي تشهده جامعة كفر الشيخ في البرامج الدراسية والمنشآت التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى