كايرو جيت لايت

موقع الحوار الإخباري يعلن انطلاقه الرسمي قريبا بمفاجأة سارة

تستعد شركة الحوار للمحتوى الإلكتروني إطلاق موقعها الإخباري خلال الأيام القليلة القادمة، والذي يحمل اسم موقع الحوار بفريق عمل قوي من الكتاب والمراسلين في مصر والوطن العربي.

وأوضح سيد عبد اللاه، رئيس مجلس إدارة موقع الحوار، أن الموقع حريص على تقديم تجربة إخبارية بشكل سلسل تواكب التطورات المتسارعة للأحداث الجارية التي يشهدها العالم، وخاصة مصر.

موقع الحوار

ونظرًا لإنطلاق موقع الحوار خلال الأيام الجارية، الصادر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. نوضح في السطور التالية أبرز المعلومات عن الموقع.

يحرص الموقع على تقديم وجبة إخبارية دسمة للقارئ في قالب كتابي سلسل متعدد التخصصات، والتي من أبرزها أخبار الساعة والفن والثقافة وصحافة اللايت والرياضة والحوادث والاقتصاد والبورصة.

كما يحرص فريق عمل الموقع على على التميز، وذلك بتحويل المحتوى الكتابي إلى محتوى مرئي بكل سلالة ووضوح للقارئ.

ويقوم الموقع أيضا بتقديم خدمة البث المباشر من الحدث، لتوثيق الفعاليات، رافعة بذلك شعار “الواقع من قلب الحدث.

ويسعى “الحوار” إلى تعزيز الوعي الاجتماعي والثقافي في المجتمع المصري. من خلال تغطية الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية. بالإضافة إلى تقديم حملات توعوية مصورة لكافة الأعمار.

كما يحرص الموقع على توفير محتوى يهتم بالقضايا الاجتماعية والصحية والبيئية وغيرها، بهدف توعية الجمهور وتشجيعه على تبني أساليب حياة صحية ومسؤولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ويتطلع فريق تحرير “الحوار” إلى إطلاق الموقع في غضون الأيام القليلة القادمة. وتقديم تجربة إخبارية فريدة للقارئ في مصر والوطن العربي والأوروبي. لافتين إلى أن يوم انطلاق الموقع رسميًا سيحمل مفاجأة سارة.

كتبه| إيمان وجدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى