أحداث وأخبار

“تضامن المنوفية” تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية

انتهت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية، وذلك بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة.

وقال أمام فوزي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، لـ”بوابة القاهرة” إن انشاء وتطوير الوحدات الاجتماعية يأتي في إطار تحسين البيئة الوظيفية للعاملين ومتلقي الخدمة من المواطنين، من خلال استهداف تطوير ورفع كفاءة وكذلك الإحلال والتجديد لعدد من مقرات ومنشآت تقديم الخدمة، وهو ما يُعد جزء من رؤية واستراتيجية بناء الجمهورية الجديدة تماشياً مع رؤية مصر 2030.

وأوضح مدير تضامن المنوفية، أن تطوير وانشاء الوحدات يأتي بالتوازي مع تدريب العاملين وصقل مهاراتهم، وصولا لجودة الخدمات كما، لافتًا إلى انتهاء المديرية من رفع كفاءة عدد من الإدارات والوحدات الاجتماعية.

ومن جانبه، أوضح شعبان حلمي مدير التخطيط بالمديرية، أنه تم الانتهاء من انشاء وحدتي زرقان بتلا، وأبو مشهور ببركة السبع، بإجمالي مبلغ 2 مليون ونصف جنبها.

وأضاف مدير التخطيط أنه تم الانتهاء من تطوير إدارتي تلا وقوسنا بقيمة مالية وصلت إلى مليون و400 ألف جنيه، لافتًا إلى أنه جاري تنفيذ تطوير إدارتي الشهداء وأشمون بإجمالي مبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه.

تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية تضامن المنوفية تنتهي من إنشاء وتطوير 4 وحدات للمجمعات الخدمية

كتبه| أمل السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى